p 27 DONE

 Martil code 458 

مرحبا بكم متابعي شركة أمرتيل للتسويق العقاري فجولة تعريفية لشقة فاخرة للبيع فحي أحريق بمدينة مرتيل 


البرطما كاين فالطابق الأرضي بعمارة صغيرة محفظة مساحتها 77متر مكونة من غرفتين وصالون متيسع وباطيو ولي كيميز الشقة هو قربها لجميع المرافق الضرورية المسجد المحلات التجارية منهم بيم المؤسسات التعليمية المقاهي الشي لي كيخليها مثالية للعائلات. 


Tétouan code 275 


شركة أمرتيل للتسويق العقاري جابت ليكم اليوم شقة للبيع كتميز بطابع عصري راقي فحي المحنش بمدينة تطوان .


 الشقة كاينة فالطابق الثالث بعمارة صغيرة مكونة ثلاث طوابق وقريبة لجميع المرافق المهمة المؤسساات التعليمية المساجد المحلات التجارية الأبناك المقاهي. 


الوضع القانوني للشقة ملكية المساحة ديالها 148 متر مكونة من ثلاث غرف صالون وجوج حمامات وبالكون بإطلالة جميلة. 


tétouane code 276 

مرحبا بكم متتبعي شركة أمرتيل للتسويق العقاري اليوم غنقدمو ليكم شقة للبيع كتمتاز بتصميم مغرببي أصيل بمدينة تطوان .


الشقة كتواجد بالطابق الخامس بعمارة مجهزة بالمصعد ملكية مساحتها 95مت ر مكونة من ثلاث غرف صالون فاخر مطبخ حمام ثلاث شرفات بإطلالة رائعة.


البرطما كتواجد فموقع استراتيجي قريبة لساحة الفدان ولجميع المرافق الأساسية لي تحتاجوها. 


tétouane code 277 


شركة أمرتيل للتسويق العقاري جابت ليكم دار مستقلة للبيع بحي زيانة فمدينة تطوان.


الدار محفظة مساحتها 111 متر مكونة من ثلاث طوابق القبو والكراج والطابق الأول والثاني بالإضافة للسطح .


الموقع جميل وقريب لجمع المرافق لي تحتاجوها بحال المدارس المحلات التجارية المسجد وسوق زيانة. 


 Martil dar rimal 


 تخيل امتلاك شقة جميلة فواحد من أجمل المواقع بكورنيش مدينة مرتيل لي كيمتاز بتوفرو على العديد من المرافق المطاعم والمقاهي والمتاجر منطقة معروفة بجوها الهادئ والمناظر الخلابة الشي لي كيخليها وجهة مثالية للسكن والإستثمار، أنا عمر من شركة أمرتيل للتسويق العقاري خليكم معايا فهار العرض. 


Martil dar rachida 

شركة أمرتيل للتسويق العقاري كتقدم ليكم فرصة لشراء شقة جميلة بمجمع آمن بكورنيش مدينة مرتيل .


الوضع القانوني للشقة محفظة مساحتها 62 متر مكونة من صالوم وكوزينة وغرفة وحدة وكاين بلاصة فالبركينغ خاصة بالشقة مسجلة فالاوراق .


الدرا كتجمع ما بين الفخامة والأمان الشي لي كيخليها مثالية للكن وخاصة الإستثمار والموقع ديالها متميز بزااف قريبة للمقاهي والمطاعم ولكل ما تحتاجو . 


Martil code 461 

 شركة أمرتيل للتسويق العقاري جابت ليكم شقة أنيقة للكرا والبيع فنفس الوقت بإقامة مغلقة بكورنيش مدينة مرتيل 


البرطما كتواجد بالطابق الثالث بمساحة 63 متر محفظة مكونة من غرفتين وصالون 


الشقة متميزة بزااف كاينة فمجمع مجهز بكاميرات للمراقبة والمسبح وكتواجد على بعد أقل من 3 دقائق على البحر الشي لي كيخليها مناسبة لقضاء العطلة ديالكم .