P26 تم 31/05/2024

273 tet:

شركة أمرتيل للتسويق العقاري جابت ليكم شقة جميلة بمساحة كبيرة للبيع فمدينة تطوان


* الوضع القانوني للشقة محفظة مساحتها 140متر مكونة من ثلاث صالونات و ثلاث غرف وكوزينة و زوج حمامات 


* أصحاب العقار شراو زوج ديور وفتحوهم على بعظهم الشئ لي عطاهم مساحة كبيرة


274 tet:

 شركة أمرتيل جابت ليكم شقة للبيع فحي السانية د الرمل بمدينة تطوان 


* الوضع القانوني للشقة ملكية المساحة ديالها 110متر مكونة من سيجور وصالون وغرفتين 


* البرطما كاينة فعمارة صغيرة مكونة من طابقين وكل طابق فيه دار واحدة وقريبة لجميع المرافق لي تحتاجوها


* الشقة شراوها وعاودوها بالإصلاح ديال الزليج والصباغة ، جات فموقع قريب لجميع المرافق المهمة لي تحتاجوها ولي كيميزها كثر أنها فعمارة صغيرة مافيهاش بزاف ديال السكان 



kosta mar:

  عشاق التخييم فمدينة مرتيل شركة أمرتيل شركة جابت ليكم شقة عصرية أنيقة لقضاء العطلة الصيفية ديالكم. 


  * البرطما كاينة فإقامة مغلقة كتوفر على حراس أمن على ممدار الساعة ومسبح وبركينغ ومساحات خضراء وقريبة للمقاهي والمطاعم والمحلات التجارية وحتى المواصلات.


الشقة كتوفر على غرفة واحدة وصالون وحمام بالإضافة لشرفتين وعندها جوج واجهات الشي لي كيخليها مشمسة ومهوية طول النهار.



  MARTIL COD 450


عشاق التخييم والسياحة فمدينة مرتيل شركة أمرتيل للتسويق العقاري جابت ليكم شقة عصرية فوحدة من أفضل الإقامات لي كاينة فكورنيش مرتيل. 


الإقامة كتوفر على حراس على مدار الساعة مجهزة بكاميرات للمراقبة والمسبح والألعاب ومساحات خضراء وقريبة لجميع المرافق لي تحتاجو المحلات التجارية المواصلات المقاهي والمطاعم .


الشقة كاينة فالطابق الأول بمساحة 96 متر مكونة من صالون وكوزينة وغرفتين وزوج حمامات وشرفتين. 


MARTIL CODE 449

شركة امرتيل للتسويق العقاري جابت ليكم شقة جميلة للبيع فحي أحريق 


الشقة قريبة لجميع المرافق الأساسية المؤسسات التعليمية، الملات التجارية السوق المواصلات والمساحات الخضراء أيضا قريبة للكورنيش .


البرطما كاينة فالطابق الرابع ملكية مساحتها 60 متر مكونة من صالون وغرفتين وكوزينة وحمام وبالكون.