rest 10/28/2022 - done

 


Code 180 Tanger 

رياض تطوان هو واحد من أهم الشوارع الكبرى لي كاينة فمدينة طنجة كيتوفر على جميع المرافق الأساسية العيادات الطبية والمؤسسات التعليمية والخصوصية والمقاهي والمطاعم بالإضافة لجميع المصالح الإدارية منهم المديرية العامة للضرائب والإدارة الجهوية للفلاحة. 

 

و اليوم  شركة أمرتيل للتسويق العقاري جابت ليكم شقة للبيع بتصميم عصري أنيق فهاد الشارع المهم بمدينة طنجة. 


L'appartement :كاينة فعمارة راقية فيها حارس أمن و مكونة من تسع طوابق و مجهزة بكاميرات للمراقبة وبركينغ والمصعد وسانديك لي كيتخلص 400 درهم فالشهر. 


الدار كاينة فالطابق 8 بمساحة كبيرة لي هي 159 متر محفظة مكونة من ثلاثة د الصالونات وثلاتة د الغرف وزوج كوزينات وعندها جوج واجهات لي كيخليوها مشمسة.



Code 171 fenidq

شركة أمرتيل للتسويق العقاري جابت ليكم شقة للبيع فمدينة الفنيدق. 


البرطما كاينة فعمارة مجهزة بكاميرات للمراقبة وحارس وكيتباع معاها بلاصة فالبركينغ فين تحط طمبيلتك. 


الدار كاينة فالإيطاج الثاني بمساحة 70 متر محفظة ومكونة من سيجور وصالون وغرفة بحمام خاص بيها وقريبة من البحر بأقل من 3 دقائق على الرجل وبجوارها مقاهي و محلات تجارية والأسواق.  


Code 201 tétouane 

 شركة أمرتيل للتسويق العقاري جابت ليكم شقة جديدة للبيع فحي كويلمة لي كيتعتبر واحد من أكبر الأحياء فمدينة تطوان. 


L'appartement  كاينة فعمارة جديدة عاد تبنات هادي عام ونص مجهزة بالمصعد.


 الدار كاينة فالإيطاج الثالث بمساحة 74 متر مكونة 3 غرف وصالون وعندها واجهة وحدة بإطلالة على الشارع. 


البرطما جات أون فاس الجامع و قريبة على أهم المرافق الأساسية بحال السوق والمؤسسات التعليمية والمحلات التجارية والطريق لي كتربط بين وادلو وتطوان. 


Code 181 Tanger 

شركة أمرتيل للتسويق العقاري جابت ليكم شقة جميلة للبيع بالزياتن بمدينة طنجة. 


البرطما كتواجد فعمارة مجهزة بكاميرات للمراقبة والعساس والمصعد وعندها حتى السانديك لي كيتخلص 1800 درهم فالعام. 


المساحة د لابارطومون 79 متر ومحفظة كتكون من صالون و2 بيوت و2 بالكونان.

 

الدار قريبة على جميع المرافق لي تحتاجو أسواق السلام، المؤسسات التعليمية الخصوصية والعمومية والمساجد وقريبة من دار الألة طنجة وحتى المكتبة الوسائطية الكبرى لي كتعتبر هي ثاني مكتبة فالمغرب بعد الأولى فالرباط. 



Code 203 Tétouane 

 



شركة أمرتيل للتسويق العقاري جابت ليكم شقة كتواجد فأهم الشوارع بتطوان شارع كابول لي كيربط بين شارع عبد الخالق الطريس ومرتيل وأيضا شارع الجيش الملكي الشي لي كيخلي الموقع يعرف تطور وحركة تجارية وعمرانية مهمة. 


الدار كاينة فالطابق الثالث محفظة مساحتها 100 متر مكونة من زوج صالونات وغرفتين وبالكون بإطلالة على الشارع الرئيسي. 


L'appartement  قريبة على أهم المرافق لي تحتاجو منهم سوق التوتة وسوق سانية الرمل والمؤسسات التعليمية والمحلات التجارية وكذلك المسبح المغطى وملعب سانية الرمل.